mena&nada

ممتاز
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 18 الف يخلعون ملابسهم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 155
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: 18 الف يخلعون ملابسهم   السبت يوليو 19, 2008 9:43 am

خلع 18 ألف شخص ملابسهم في ساحة زوكالو بمدينة مكسيكو سيتي حتى يتاح للمصور الأمريكي سبنسر تونيك التقاط صورهم يوم الأحد. ويقع الميدان في قلب موقع إمبراطورية الأزتيك العتيقة. وأثار تونيك دهشة الكثيرين بسبب الصور التي يلتقطها لحشود من العراة من دوسلدورف بألمانيا إلى كاراكاس بفنزويلا.

وحطم تونيك رقمه القياسي السابق الذي حققه في مدينة برشلونة الاسبانية عام 2003 عندما تطوع سبعة آلاف شخص لخلع ملابسهم كي يلتقط صورهم.

ووجه تونيك المتطوعين من خلال مكبر عملاق للصوت والتقط عددا من الصور لعارضيه المكسيكيين وهم يرفعون أذرعتهم في وقت واحد ثم وهم يرقدون على ظهورهم في الساحة. كما التقط لهم صورا في شارع جانبي وقد اصطفوا على شكل سهم.

وأبعدت الشرطة الجماهير الفضولية خلال عملية التصوير التي تمت في الصباح الباكر وسط طقس بارد. وأعلنت سماء الساحة منطقة حظر جوي. وقال بعض المشاركين إن نسبة المشاركة الهائلة تظهر أن المكسيكيين بدأوا يصيرون أقل تزمتا على الأقل في العاصمة.

وقالت فابيولا هيريرا وهي أستاذة جامعية عمرها ثلاثين عاما تطوعت هي وصديقها لخلع ملابسهما "هذا الحدث يظهر حقا أننا لم نعد مجتمعا محافظا. إننا نحرر أنفسنا من المحرمات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://menanada.yoo7.com
 
18 الف يخلعون ملابسهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mena&nada :: القسم العام :: منتدى الجرائم والحوادث-
انتقل الى: