mena&nada

ممتاز
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ظبط 40 شاذ في المولات و الأماكن العامة بدبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 155
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: ظبط 40 شاذ في المولات و الأماكن العامة بدبي   السبت يوليو 19, 2008 9:03 am

أحالت الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي 40 ''شاذاً'' من المتشبهين بالنساء، ضبطوا في مراكز تجارية وأماكن عامة بدبي
وصرح العقيد خليل المنصوري نائب مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بأن فرق التحريات تواصل عملها في إطار الحملة لضبط المزيد من المتشبهين داخل المراكز التجارية والأماكن العامة في دبي، مشيراً إلى أن معظم المضبوطين من الأجانب الذين يزورون الدولة، وأن النيابة أمرت بترحيلهم ''إدارياً'' لما يقومون به من تصرفات وسلوكيات شاذة ودخيلة على المجتمع الإماراتي.
وأضاف أنه أصدر تعليماته إلى مراكز الشرطة كافة والإدارات المسؤولة بتكثيف حملات الضبط داخل المراكز التجارية والأسواق لمنع المعاكسات من الجنسين ومنع السلوكيات الدخيلة.
ويذكر ان تلك المداهمه تأتي في إطار مشاركة شرطة دبي في حملة ''قيمنا رصينة.. فلنحافظ عليها'' التي أنطلقت في نهاية شهر مايو الماضي التي تهدف إلى وقاية المجتمع من أية تشوهات اجتماعية، وأنها عقدت العزم - وبكل حزم- على مواجهة هذه الظاهرة ويشارك بتلك الحمله كل من وزارة الشؤون الاجتماعية ووزارة الشباب والثقافة ، ودائرة الجنسية والإقامة، والشؤون الإسلامية، وهيئة كهرباء ومياه دبي، وهيئة الصحة بدبي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://menanada.yoo7.com
 
ظبط 40 شاذ في المولات و الأماكن العامة بدبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mena&nada :: القسم العام :: منتدى الجرائم والحوادث-
انتقل الى: