mena&nada

ممتاز
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الداخلية: «استشهاد» ضابط بالمنوفية في مطاردة لضبط لصوص كابلات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 155
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: الداخلية: «استشهاد» ضابط بالمنوفية في مطاردة لضبط لصوص كابلات   السبت يوليو 19, 2008 8:54 am

المصدر : المصرى اليوم
----------------
دفع معاون مباحث قويسنا حياته ثمناً لأداء واجبه فجر أمس، أطلق عليه لصوص كابلات تليفونية النار من بندقية آلية، أثناء مطاردته وقوة من المركز لهم وتكثف أجهزة الأمن في المنوفية جهودها لضبط المتهمين الهاربين وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق..
وفي موكب جنائزي مهيب، شيعت ظهر أمس جنازة الضابط الشهيد في قريته «ميت موسي» بشبين الكوم، وحضرها قيادات من الداخلية وأمن المنوفية وبعض القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة. وذكر بيان صادر عن وزارة الداخلية أنه في الثالثة والنصف من فجر أمس، عندما تلقت شرطة النجدة بالمنوفية بلاغاً من مواطن، أكد أن أشخاصاً مجهولين، يستقلون سيارة نقل بيضاء اللون دون لوحات معدنية، سرقوا كابلات تليفونية بطريق قريتي «مصطاي» و«الرمالي» بدائرة مركز شرطة قويسنا، الذي يبعد ٢ كيلومتر عن طريق القاهرة ـ الإسكندرية الزراعي.
أضاف البيان أن الملازم أول أحمد حسن نشأت معاون مباحث مركز قويسنا انتقل إلي محل البلاع والتقي النقيب باهر عدلي من قوة المركز والمعين مرور أمني بطريق القاهرة ـ الإسكندرية الزراعي. حيث قام الضابطان والقوة المرافقة لهما بمطاردة السيارة التي يستقلها عدد من الأشخاص بطريق «مصطاي ـ الرمالي»،
وأمام عزبة أبوسعد التابعة لمركز بركة السبع أطلق اللصوص النار من الصندوق الخلفي للسيارة تجاه قوة الشرطة، وأسفر إطلاق النيران عن استشهاد الملازم أول أحمد حسن نشأت وإصابة أحد أفراد القوة وقد تم إخطار النيابة العامة ولاتزال التحقيقات والبحث عن المتهمين الهاربين مستمراً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://menanada.yoo7.com
 
الداخلية: «استشهاد» ضابط بالمنوفية في مطاردة لضبط لصوص كابلات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mena&nada :: القسم العام :: منتدى الجرائم والحوادث-
انتقل الى: