mena&nada

ممتاز
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شاهيناز: هددني جمهور ميرهان بالقاء النار على وجهي!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 155
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: شاهيناز: هددني جمهور ميرهان بالقاء النار على وجهي!!   الخميس يوليو 24, 2008 7:27 am

واجهت نجمة "ستار اكاديمي 5" شاهيناز ضياء الدين شائعات كثيرة من أنها كانت تسعى للتفريق بين زملائها ووجود علاقة حب بينها وبين احد زملائها، وفي هذا الحوار تحاول الرد على كل ما قيل عنها، خصوصا مع شعورها بالظلم من خروجها قبل البرايم الأخير، كما تحدثت عن الهدايا التي كانت تأتيهم، وحقيقة تهديدها بالقتل والحرق.. مع السياسة كان لشاهيناز هذا الحوار..

كيف كانت تجربتك في "ستار أكاديمي"؟

اكتسبت خبرة ليس لها حدود عبر اشتراكي في هذا البرنامج الذى يعتبر بوابة رئيسية لتخريج النجوم، وسافرت من القاهرة ولا يعلم عني أحد شيئاً، أما الآن فتحاصرنى أضواء الشهرة، كما تعلمت أشياء لم أعرفها من قبل مثل "السولفيج، وقراءة النوتة الموسيقية, وكيفية التنقل بين أكثر من طبقة صوت أثناء الغناء، واكتسبت قدرة على الصمود والتحمل، باختصار لا أنكر أهمية التجربة الناجحة في حياتي، فالأكاديمية مفتاح للشهرة ومصدر لتعلم الكثير من الثقافات.

هل سبق لك التقديم في البرنامج أو برامج مماثلة من قبل؟
قدمت في "ستار أكاديمي" العام الماضي وكان الأمر غريبا لأنني لم أنجح لعدم معرفتي بأهداف البرنامج الحقيقية لأنني لم أكن متابعة له برغم أن كل أفراد أسرتي يشاهدونه, ولكن علمت فيما بعد أن البرنامج يخرج نجما شاملا في كل شيء سواء في الغناء أو التمثيل أو الرقص أو الاستعراض، وفي هذا العام شقيقتي نورا دفعتنى للاشتراك في البرنامج وتدربت على الغناء سواء كانت اغنيات عربية أو أجنبية وأمام لجنة التحكيم قمت بالغناء والرقص والتمثيل وقلت لهم: انني موهوبة وواثقة من نفسي وأمتلك "كاريزما"، كما أنني لست أقل من أي فتاة سبق وأن اشتركت في البرنامج وهكذا أصبحت طالبة في "ستار أكاديمي5".

ألم تخشين من اشتراكك في البرنامج بسبب ما يقال عن اختلاط الشباب بالفتيات؟
سمعت الكثير من الأقاويل عن اختلاط الجنسين ولكن هذا لم يغير ما بداخلي من طموحات وأحلام ولم أخف لأن لدي مبادئ ولن يستطيع أحد أن يغيرها ولن أفعل شيئا يسيء لسمعتي وسمعة بلدي.

هل تعتبرين اشتراكك بالبرنامج مجازفة.. أم تجربة ناجحة؟
تجربتي في "ستار أكاديمي" مجازفة وتجربة ناجحة في الوقت ذاته حيث ذهبت للبنان للمشاركة في البرنامج دون موافقة والدي لأنه كان رافضا لمبدأ اشتراكي في البرنامج وبرغم ذلك سافرت وفي الوقت نفسه كان البرنامج مفتاحا للشهرة ولذلك هي تجربة ناجحة، وعندما ذهبت للعرض الخاص لفيلم "الريس عمر حرب" هنأني هاني سلامة وسمية الخشاب على النجاح الذي حققته بالبرنامج، كما علمت أن المطرب تامر حسني وضع في الموقع الإلكتروني الخاص به رسائل تشجيع لي وأننا سنعمل معا فيما بعد.

من كان أقرب الأساتذة لك داخل الأكاديمية؟
الأستاذ غابي ومدام ماري وميشال.. ففي بداية اشتراكي كنت خائفة لدرجة ملفتة للنظر وقال لي الأستاذ غابي: "لو غنيت بلا خوف فستكونين أفضل بكثير.. ولا تعتمدي على صوتك"، وحقيقة الأمر أنني جريئة ولا أخشى من شيء ولكن كنت أعلم أن العالم العربي كله يشاهد البرنامج وأن كل خطوة محسوبة.

ما المواقف الطريفة التي تعرضت لها؟

كانوا دائماً يحرموننا من الطعام خوفاً من السمنة وللحفاظ على الرشاقة وكل الطعام الذي كنا نتناوله "دايت " وكل المأكولات ممنوعة مثل البيتزا، وهذا كان يضايقني بشدة برغم أن هذا النظام الغذائى في مصلحتي، ولكنني شعرت أنني في ضغط شديد، وذات يوم احضرت طبقا مليئا بالحلوى من تلك التي ارسلتها والدة آمال بشوشة وقلت انني أشعر باختناق شديد من قوانين الأكاديمية وسأفعل ما أريد وسأتناول ما تشتهيه نفسي ولو حرمتني رولا سعد من الطعام لن يهمني ولو أجبرني جورج على الجري ثلاث ساعات بدلاً من نصف ساعة يوميا فهذا أمر عادي.. واكلت الحلوى بنهم شديد أمامهم جميعاً وسجلوا الموقف على انه الاكثر طرافة.

ألست معي أن رولا سعد شجعت المشتركين على تكوين علاقات الحب فيما بينهم عكس السنوات الماضية؟
أعتقد أن هذا صحيح، وأعتبره أمرا طبيعيا بين أفراد يقضون معظم أوقاتهم معاً ومن الطبيعي أن تشعر تجاههم بمشاعر متبادلة، خصوصا إذا كانت أفكارهم واحدة، ولكن ما تقصده رولا هو أن تجمعنا في النهاية صداقة قوية مشتركة الأفكار.

ماذا عن الشائعات التي كانت تطاردكم جميعاً؟
هناك الكثير من الشائعات التي ترددت عني عبر الرسائل "sms night" ومنها أنني أحب محمد قويدر وهذا غير حقيقي لأنني أعتبره مجرد صديق كما أنه أصغر مني ولكن قلبه طيب وشخصيته صعبة الفهم وتشعر كأنه طفل، ولكنني استقبلت هذه الإشاعة بضحك شديد، وتردد نفس الكلام على نادر وقيل انني أحاول التفريق بينه وبين ميريهان، ولكن حقيقة الأمر أن نادر مرتبط بفتاة تدعى منال منذ نحو عامين ونصف العام، وكنت دائماً أقول له ان يتصل بها لأنها ستشعر أنه يبتعد عنها وانه لا يحبها، وليس معنى نصيحتي له أنني أرغب في التفريق بينه وبين ميرهان.

ما سبب الخلافات بينك وبين ميرهان؟
لا أحمل لميرهان سوى مشاعر الحب عكس ما يتوقع الناس ولكن في الأول والآخر هي بنت بلدي ومتأكدة أنها تحمل لي نفس المشاعر وأقسم أنني لم أسيء لها ذات يوم، برغم أن هناك رسالة من ميريهان للجمهور أحزنتني بشدة تقول فيها: "يا مصريين صوتوا لمحمد قويدر وسعد" ولم أفكر في معاتبتها برغم أنني كنت "نمونيه" في هذا الأسبوع, وعندما جاءت إلى الأكاديمية بعد خروجها من البرنامج ذهبت لأصافحها ولم تصافحني.. فلماذا لا يفكر الجمهور فيما قالته ميريهان علي ويفكرون في شائعات تافهة؟

ومن جانب آخر عندما أصبحنا أربعة طلاب فقط داخل الأكاديمية وهم أنا وسعد ونادر ومحمد قويدر تعرضت لضغط نفسي شديد منهم لكوني الفتاة الوحيدة وكانوا يقولون لي: "عندما سترجعين لمصر سينهالون عليك ضرباً بالطماطم" وكان نادر يضحك بشدة وعندما أسأله عن سبب ضحكه يقول لي: "أنا أتخيل هذا المشهد الآن أمام عيني" وكان قويدر يقول لي"استعدي للخروج من الأكاديمية فساعاتك بها قليلة". وعندما كانت ميريهان تعلم بما يقال علي كانت تضحك، لكن ما حدث نقلته الصحف ووكالات الأنباء اذ استقبلني الجمهور في مطار القاهرة بحرارة وحفاوة.

كيف كان شعورك في البرايم الأخير؟

كان عندي يقين أنني سأخرج في هذا البرايم وهذا كان واضحا من أسلوب الأساتذة معي وشعرت بظلم عند خروجي لأنني كنت أستحق البقاء للبرايم الأخير ولأنني لم أظهر "نمونيه" سوى مرة واحدة، ولكن اذا شاهدتم الآن إعلانات "ستار أكاديمي 6" فستجدهم يقولون: "إن كنت تحب أن تغني مثل سعد وشاهيناز ونادر.. فاشترك في برنامج ستار أكاديمي 6" وهذا دليل على اعترافهم بي وبموهبتي.

ما حقيقة الهدايا التي كانت ترد إليك؟
جاءتني كثير من المكالمات والرسائل يؤكد اصحابها انهم أرسلوا لي هدايا فخمة ولم استقبلها، كما أن "داماس" أرسلت لي أطقم عدة ولم يصلني منها شيء وهدايا أخرى مثل لاب توب وساعات وغيرها في حين أن بعض زملائي أخذوا هدايا كثيرة ولا أتهم أحد بسرقتها ولكن أتساءل.. أين هي؟ بالإضافة إلى أنه ذات يوم جاءت هدايا لكل طلاب الأكاديمية ما عدا أنا.. فبكيت بشدة وبعد مرور يومين أرسلت لي الأميرة عهود حقيبة مليئة بالملابس والإكسسوارات بعدها وجدت ميريهان تقول لي: "أعتقد أن البكاء جاء بنتيجة".

هل تلقيت تهديدات بالقتل مثلاً؟
والدتي اتصلت بالشرطة لحمايتي بعد اتصالات عدة جاءتها من جمهور ميريهان يقولون إنهم سيلقون على وجهي بماء النار عندما أعود إلى مصر وأنهم سيقتلونني.

من كان يستحق لقب "ستار أكاديمي 5" من وجهة نظرك؟
نادر يمتلك موهبة لا يختلف عليها اثنان ولكن من وجهة نظري التي ربما تختلف مع غيري أن محمد قويدر كان يستحق لقب نجم "ستار أكاديمي 5" ولا يعني ذلك أن نادر سيئ ولكنه ممتاز وموهوب وله مستقبل مشرق.

أين النصف الآخر في حياة شاهيناز؟
لا أحب الارتباط برجل يصغرني في السن لأن تفكيري سابق لسني ولذلك لم تربطني قصة حب بأي زميل في الأكاديمية لأن كل الأولاد كانت تتراوح أعمارهم ما بين 18 و22 والفتيات ما بين 22 و25 ولكن أتمنى أن أقع في قصة حب تتوج بالزواج مع رجل متدين يحبني ويقدرني ويحافظ على مشاعري وأن يكون ميسور الحال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://menanada.yoo7.com
 
شاهيناز: هددني جمهور ميرهان بالقاء النار على وجهي!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mena&nada :: القسم الفنى :: منتدى استار اكادمى-
انتقل الى: